المرجع العربى الشامل لأخر أخبار التكنولوجيا و برامج و خلفيات الموبايل

Eng-Mohammed Mostafa سمارت وتش الساعة الذكية من سوني | Tech News Live

سمارت وتش الساعة الذكية من سوني

بواسطة zerocode يوم الأحد، 18 أغسطس 2013 القسم : 0 comments
ساعة سونى الذكيه


الساعات الذكية هى الفكرة التالية للهواتف الذكية التى انتشرت بكل الشركات وبين كل الأفراد و “ سمارت وتش ” ساعة سيفضلها الكثيرين من سونى .
في بيان هام من متجر مختص لبيع الأجهزة ويدعى متجر “Clove” وهو متجر بريطاني الجنسية قد ذكر أنة سيقوم بطرح الجيل الثاني والجديد من تلك الساعات الذكية التي تسمى ساعات “سمارت وتش” أو “Sony Smart Watch 2″ وقد تم تحديد وقت ذلك في منتصف ذلك الشهر الجاري. ومن المقرر أنة قد يكون سعر الساعة الذكية “ سمـارت وتش ” يبلغ على نحو 180 دولار على اقرب احتمال.
وعلى صعيد أخر قامت شركة “سوني” على الكشف على تلك الساعة الجديدة والحديثة كليا في احد المعارض الخاصة بها وبالتحديد في معرض “Mobile Asia Expo”. ومن الجدير بالذكر أن تلك الساعة الذكية والفريدة “ سمـارت وتش ” تتميز بعدة مميزات فعلى سبيل المثال وليس الحصر تتميز ساعة “ سمـارت وتش ” بقدرتها الفائقة على المزامنة بين الهواتف المحمولة وكذلك لوحيات “أندر ويد” وبالإضافة إلى ذلك يستطيع الهاتف الذكي” سمـارت وتش ” أن يبقى على خاصية الاطلاع على تلك المكالمات وكذلك الرسائل الواردة وأيضا تستطيع الساعة الذكية “ سمارت وتش ” الإبقاء على الاطلاع على تلك التنبيهات الواردة من جميع وشتى التطبيقات.تحدثنا كثيرا على الساعة الذكية “ سمـارت وتش ” ولكن حتى الآن لم نتمكن من معرفة مميزات هذه الساعة لذلك دعونا نحتك قليلا بهذه الساعة الذكية “ سمارت وتش ” لمعرفة مميزاتها.

مميزات الساعة الذكية والتي تدعى “Sony Smart Watch 2″

أولا الشاشة الخاصة بساعة “ سمارت وتش ” أصبحت اكبر بمقدار 1.6 أنش وأيضا الاعتماد على درجة وضوح تقدر بحوالي 220 من 176 كما تتمتع أيضا تلك الساعة  بتقنية اللمس إذ صرحت شركة “سوني” أن تلك الشاشة ما هيا إلا عبارة عن شاشة ثانوية خاصة بجهازك “أندر ويد”. وعلى جانب أخر أن تلك الساعة الذكية قد تمكنت من أن تحصل على ترخيص على اعتبار أنها تستطيع أن تصمد ضد الماء وكذلك التراب. وعلى جانب أخر ستقوم شركة “سوني” بتوفير كل ما تحتاجه من معادن ها لأنة أفضل من يكون الارتباط بمواد بلاستيكية أو أن تكون جلد ومن ناحية أخرى ستقوم الساعة الذكية بالحرص على أن تقوم بعملية دعم للتقنية وخاصة تلك التقنية التي تسمى “NFC” وأيضا البلوتوث من ذلك الإصدار الثالث. ومن ناحية أخرى تستطيع ساعة “ سمـارت وتش ” أن تقوم بعملية اقتران بأي من الأجهزة فقط يشترط أن يكون الجهاز الخاص بك لدية خاصية نظام “اندرو ريد 4.0″ وبالإضافة إلى ذلك في حالة الاستخدام العادل فأن تلك الساعة الذكية تستطيع أن تصمد حتى اليوم الرابع إذ أنة سيكون رسميا نوعد الافتتاح والإصدار سيتم في حدود شهر سبتمبر واما فيما يخص ثمن تلك الساعة فأنة حتى الآن بكم سيتم بيعها للجمهور.

0 comments :

إرسال تعليق